كيف تستفيد من موقع أعجبني كزائر؟



  كل يوم أنت في تصفح دائم للانترنت ، تتنقل بين صفحاته من مدونات ، و مواقع ، و منتديات . ربما أعجبتك الكثير من الروابط و لا تعرف طريقة فعالة للاحتفاظ بها ، في هذه التدوينة أعرض عليك طريقة رائعة للإحتفاظ بمواقعك المفضلة .
و ربما أيضا تود متابعة مواقع في مجال معين ، و تحتار بين نتائج بحث جوجل التي لا حصر لها ، هل تريد أن تقرأ ما تحب بدون عناء ؟ ، في هذه التدوينة أيضا أعرض عليك طريقة رائعة لمتابعة المواقع المناسبة لك . كل ذلك باستخدام موقع أعجبني .

موقع أعجبني هو أحد مواقع المفضلات الإجتماعية العربية ، حيث يتيح لك الاحتفاظ و مشاركة الروابط ، كما يتيح لكالتصويت على روابط الآخرين ، و من أفضل الخدمات التي يقدمها موقع أعجبني لمستخدميه ما يسمى برحلة الحظ .التسجيل في موقع أعجبني لا يحتاج لشرح و لكنني سأساعدك في المرحلة التي تلي عملية التسجيل ، من حيث اختيار مجالاتك المفضلة ، و اضافة و تقييم الروابط .

الإعدادات الخاصة بك

 في صفحة الإعدادات يمكنك أن تختار التصنيفات المناسبة لك ، حتى تستمع برحلة حظ رائعة في موقع أعجبني ، يمكنك اختيار التصنيفات التي تتناسب مع اهتماماتك الشخصية. المواضيع التي تظهر في الصفحة الأولى والصفحات التي تنقل إليها عشوائيا بالنقر على زر "رحلة الحظ"، تختار فقط من تصنيفاتك الشخصية المحددة.

بعد اتمام حفظ اعداداتك الشخصية قم بالتوجه للصفحة الرئيسية للموقع بالضغط على شعار أعجبني ، و حينها يمكنك أن تختارفيما بين أن تبدأ رحلة الحظ ، أو تقوم بإضافة روابطك المفضلة لموقع أعجبني .

إضافة رابط جديد 
  يمكنك إضافة رابط جديد عن طريق الضغط على الزر الخاص بذلك في يسار الصفحة [ ما لم يتم تغيير التصميم ] تتم هذه العملية في خطوتين .
  1. لصق رابط / عنوان الصفحة المراد إضافتها لمفضلتك ، ثم انتقل للخطوة الثانية
  2. اختيار القطاع/ التصنيف المناسب لهذا الرابط ، ثم أضف رابط .
بهذه الطريقة أنت تضيف روابطك المفضلة ، و يمكنك الرجوع إليها في أي وقت من خلال [ روابطي ] الموجودة في أعلى الصفحة ، كما أنك توفر روابط لباقي زوار موقع أعجبني ، تفيد ، و تستفيد !

 رحلة الحظ

خدمة رائعة من خدمات موقع أجبني ، حيث بالنقر على رابط رحلة الحظ فإن الموقع ينتقل بك لرابط تم إضافته من قبل على أساس اعداداتك الشخصية التي قمت بإضافتها من قبل في الخطوة الأولى عقب عملية التسجيل .

تقييم الروابط

باستخدام أيقونات التقييم ، سواء لأعلى http://ajb.ms/images/ajabni/navbar_like.png أو لأسفل http://ajb.ms/images/ajabni/navbar_unlike.png ، بهذه الطريقة أنت تساعد نفسك أولا ، و تساعد زوار أعجبني أن يجدوا محتواهم المفضل .

أخيرا و ليس أخرا ، موقع أعجبني هو أحد المواقع العربية الرائدة التي تحتاج للدعم ، سواء بالاستخدام أو النشر .. شارك من أجل محتوى عربي راق على انترنت !!