مجموعة اسلحة غريبة






مجموعة صور أسلحة غريبة جداً...
 



صورمدونةعصرالابداعاغرب الاسلحة غرائب














صورة مع بعض الكلمات وصلت لمدونتي عن المطر


يمكن أول مرة تشوف منظر المطر من بعيد سبحان الله العظيم .. شاهدوا زوار مدونة عصر الابداع الكرام.

ادخلوا وشاهدوا فن الرسم فوق الجفون


استعملت اختصاصية تجميل كندية جفون العيون لرسم لوحات تشكيلية بمواد مساحيق الماكياج العادية ، لتخرج بإبداع فني ،



حوَّل العيون إلى لوحات فنية بامتياز.
واستعملت اختصاصية الماكياج كايتي آلفيز ، مساحيق التجميل اليومية لرسم مشاهد من الطبيعة والأفلام الكرتونية ، كـ”حورية البحر” ، و”الملك الأسد” ، وقالت كايتي :" إن كل عين تستغرق نحو ساعتين من التحضير ، علمًا أنها اتخذت المساحة بين رموش العيون المغمضة والحاجبين مرتعًا لرسم “لوحاتها التجميلية”.












ام فنانة شوفوا شو عملت افكار مع طفلها الصغير


ام فنانة شوفوا شو عملت افكار مع طفلها الصغير , شاهدوا زوار مدونتي الكرام.




























رجل يصنع سيارة مرسيدس بنـز بالقطع المعدنية


رجل يعشق السيارات الألمانية يصنع سيارة مرسيدس بنز كوبية موديل عام1955.


قضى في صنع هذه السيارة سبعة أشهر وثلاث ساعات واستخدم 10000 من الخردة المعدنية لصناعة هذه السيارة الفخمة وهي طراز مشابه جدا للسيارة الأصلية. وهي الان معروضة للبيع بسعر 60،000 $.







طيران حول العالم باستخدام أقل كمية من الوقود


يأمل الطيار الصربي "ماتفيز لينرسيك" من الطيران حول العالم باستخدام أقل كمية ممكنة من الوقود، وذلك باستخدام طائرة شديدة الخفة تستهلك الوقود بطريقة اقتصادية للغاية.



الطائرة الصغيرة Pipistrel Virus-SW914 تزن حوالي 220 كغم، ويمكنها التزود بحوالي 92 غالوناً من الوقود لتطير ما يقرب من 3701.5 كم.
وقد أقلع لينرسيك عالم الأحياء والمصور الجوي من العاصمة السلوفينية لوبليانا في طريقه للمغرب، حيث سيبدأ من هناك رحلته الوعرة عبر المحيط الأطلنطي.
ويخطط لينرسك لقطع 97 ألف كم حول العالم خلال رحلته التي تستمر لمدة 10 أسابيع وسيمر أثنائها فوق 60 دولة في السبع قارات، كما ستتضمن رحلته العبور فوق 120 حديقة وطنية وأعلى سلاسل الجبال التي من ضمنها جبل إيفرست، وكل ذلك باستخدام أقل كمية ممكن من الوقود الخالي من الرصاص.
وذكر لينرسك ـ قبل الإقلاع بالطائرة ـ "أنه يهدف من رحلته توعية الناس بأننا لا يوجد لدينا عالم بديل عن الذي نملكه وإذا دمرناه فإن أحفادنا سيفقدونه للأبد".المشروع الذي يطلق عليه GreenLight WorldFlight ليس مجرد حركة مخاطرة للدعاية، حيث أن لينرسك سيقوم بالتقاط الصور وقياس مستويات تركيز الكربون الأسود والانبعاثات الكربونية التي تمتص ضوء الشمس متسببة في الاحتباس الحراري خاصة في المناطق التي لم يتم فحصها من الأرض.ويأمل العلماء أن تساعد المعلومات التي يجمعها لينرسيك في الدراسات الخاصة بدور تلك الجزيئات في تغيير المناخ العالمي للأفضل.