بالصور: سيارة على هيئة ثعبان ،شاهدوا


فكرة هذا المصمم تفتح الباب على مصراعيه لمن يهوى أي أشكال أخرى من الجلود أو حتى شخصيات كرتونية، أو غيرها من أشياء ليغطي بها سيارته ويحولها إلى تحفة تلفت أنظار من يراها.






يخت يعد تحفة فنية في مظهره وأدائه وقد نال اعجاب الجميع



جاء التصميم كجزء من مشاركة الدارسين بالمسابقة الأوروبية التي أقامتها شركة “Benneteau” والذي نال إعجاب الجميع سواء حكام أو مشاهدين.
اليخت يبلغ طوله نحو47 قدماً ، ذو سطح زجاجي يسمح بدخول أشعة الشمس ، كما أن التصميم الداخلي للغرفة جاء ذكياً لأنها احتوت على أفضل أنواع الأثاث العصري ، الذي يستخدم كحلول للغرف الضيقة فيخلق موازنة بين تأدية الغرض والذوق وخلق المساحة.











سجين يرفض مغادرة زنزانته بعد الإفراج عنه !


رفض سجين أمريكي مغادرة زنزانته بعد أن انتهت فترة عقوبته، ما دفع بالمسؤولين عن السجن إلى اعتقاله مجدداً وتلبية أمنيته بالبقاء خلف القضبان.
الصورة للتوضيح فقط
وذكرت صحيفة (أريزونا ديلي صن) "أن مارتن باتيني كومباتي (44 عاماً) اعتقل الأسبوع الماضي في منطقة فلاجستاف في أريزونا بعد أن اتهم بالتعدي على الأملاك، وكان من المقرر أن يفرج عنه الإثنين الماضي بكفالة خاصة لكنه رفض مغادرة زنزانته لأنه لا يعرف مكان محفظته.
وألحّ الحراس ومسؤولو السجن على كومباتي ليغادر الزنزانة، ولكن إصراره على موقفه الرافض دفع الشرطة الى اعتقاله رسمياً وسجنه بعد أن وجهت له تهمة التعدي على الأملاك مجدداً وأغلقت أبواب الزنزانة".

ثلاجة المستقبل بدون ابواب ! ،هل تصدقون ؟


ثلاجة المستقبل التي من المؤمل طرحها في نهاية هذا العام, حيث لا يوجد بها ابواب مثل الثلاجات العادية ولكن طبقة من الجلي العازل وكما تشاهدون.