اب يقوم باطلاق النار على جهاز ابنته بعد وضعها لمنشور في الفيسبوك




 قامت فتاة عمرها 15 سنة بكتابة منشور في حسابها على الفيس بوك تشتكي من  الاعمال التي يجب ان تقوم بها داخل المنزل و خارجه و تشكو من انزعاجها العام الذي   يسببها لها اهلها في حياتها اليومية .

في هذا الفيديو حيث يظهر الاب جالسا على الكرسي في الهواء الطلق يحكي عن المنشور الذي قامت ابنته بوضعه في الفيس بوك و يتحدث عن الامور التي من الواجب ان تقوم به ابنته في المنزل و لعقوبتها من الكلام التي نشرته في حسابها على الفيس بوك يقوم الاب بحمل مسدس و تصويبه على جهاز ابنته و ضربه ب اكثر من 7 طلقات و قال الاب انه هذا درس لها و درس لكل الاطفال الذين في عمرها لكي يتعلمو احترام الاهل و درسا للاهل لكي يعرفو كيف يتعاملو مع ابنائهم في حالة انهم قللو من احترامهم لهم ..

لمشاهدة الفيديو 

Facebook Parenting: For the troubled teen.

سباقات قفز الحواجز فى أوليمبياد لندن للأرانب


تعد "الألعاب الأولمبية" حدثا رياضيا دوليا يشارك فيه الرياضيون من كلا الجنسين في المنافسات المختلفة، ويمثلون دولا مختلفة، ولكن الآن أصبحت الأولمبياد للأرانب !!.


جذبت "أولمبياد الأرانب" المعروفة باسم "رابيت جراند ناشونال" المنافسين من جميع أنحاء العالم، حيث حضر أكثر من 3 آلاف حيوان المعرض السنوي الذي أقيم على مدار يومين خلال الأسبوع الماضي في مدينة هاروغيت البريطانية، والذي أقيم لأول مرة في عام 1921.كما ضمت فعاليات الأولمبياد مجموعة من السباقات الرياضية الأخرى التي تضمنت الوثب العالي وقفز الحواجز لخنازير غينيا وحيوان الهامستر والفئران.














مطعم يقدم خدماته لزبائنه أسفل شلال , شاهدوا الصور !!


مطعم في الفلبين استقبل زبائنه أسفل أحد أشهر الشلالات في مقاطعة كويزون. يقدم المطعم وجباته المعتادة، ويطلب من الزبائن خلع أحذيتهم للشعور ببرودة الماء أثناء تناول الطعام،



ويمكن للزبائن السباحة مباشرة بعد الإنتهاء من الأكل، نترككم مع الصور.
















تعرفوا على الفن ‘التوباري‘ ،شاهدوا زوار مدونة عصر الابداع


فن "توباري" هو عبارة عن قص أوراق وأغصان الأشجار لعمل مجسمات جميلة لأشياء كثيرة ومختلفة.



التدريب على الفن يحتاج لسنوات من العمل بمساعدة مدربين لهم خبرة في هذا المجال، وطبعاً مع التدريب يجب أن يكون المتدرب لديه حسا فنيا عاليا.