فنان ياباني يصمم حذاء من الذهب..!


قضى الفنان الياباني أوسامو كوياما شهرين للانتهاء من تصميم حذاء مصنوع من الذهب، في الأستوديو الخاص به بحي بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، عبر استخدام قوالب الشمع.

وذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن الحذاء الذي صنع خصيصاً لشركة "نايك" للأحذية، مصمم من مزيج من الذهب والنحاس، بتكلفة تقدر بألاف الجنيهات، وقال كوياما للتلجراف: "استغرقت بعض الوقت لتصميم وبناء الفكرة".التي سيقوم عليها المشروع الذي خصص لنايك للأحذية "ولد كوياما في اليابان، انتقل إلى نيويورك عام 1999 عندما كان طالبا، وبدأ في انشاء شركته الخاصة للمجوهرات.


بالصور: اشجار في بريطانيا تتحول لاشكال مرعبة


الأشجار المرعبة والخرافية التي تصور في أفلام السينما العالمية، صارت حقيقية في بريطانيا مع جولة أجرتها صحيفة لندنية كشفت فيها أغرب الأشجار.



عرضت صحيفة "ذا صن" البريطانية صورًا لحديقة أشجار في بريطانيا تحوي نماذج مرعبة من الأشجار تبدو كوحوش ضخمة تقع في لندن، مثل التي نشاهدها في أفلام الرعب والإثارة الأمريكية.
وتتميز هذه الأشجار بالتواء جذوعها وامتدادها بوحشية تشعر بها كأنها جزء من فيلم "لورد أوف ذا رينجز" أو "سيد الخواتم" الذي كانت فيه أشجار بوجوه تتحدث وتحارب، وتبدو في الظلام كأنها تماثيل أو وحوش مرعبة.




كيف تحول الأسلاك القديمة الى تحف فنية ؟


من يصدق أنه يمكن نحت تحف من بعض الأسلاك المعدنية التقليدية؟، إذا كنت ممن يحبون الاستفادة من الأشياء القديمة عديمة القيمة،



إليك مجموعة من التماثيل الرائعة التي أبدعها أحد الفنانين مستعيناً بأسلاك قديمة فقط.













كويتي يحاول الخروج بـ 3 أسود من مطار القاهرة



في واقعة غريبة بمطار القاهرة، حاول راكب كويتي الخروج من البلاد ومعه ثلاثة أسود صغيرة الحجم حديثة الولادة كانت بصحبته أثناء إنهاء سفره
على الخطوط الكويتية إلى بلاده.
الراكب الكويتي كان يحمل خطابا من الحياة البرية على أنه سيخرج ومعه 3 قطط وليس أسودا، واكتشفت سلطات المطار أثناء سفره محاولته، فقام رجال الحياة البرية بمنع سفر الأسود الثلاثة ومصادرتها، وتم عمل محضر بالواقعة والسماح للراكب بالسفر.