بالصور:مكتب يعمل مثل كمبيوتر ثلاثي الأبعاد باللمس


قامت شركة Media Computing Group الالمانية بصنع مكتب عمل عبارة عن كمبيوتر سطحه شاشة تعمل باللمس.



يتميز كمبيوتر BendDesk بعدم الحاجة الى ماوس او لوحة مفاتيح، حيث يعمل باللمس كما انه اكثر قوة وسرعة من الكمبيوترات العادية، بالاضافة الى الرؤية ثلاثية الابعاد.
كما يحتوي على اجهزة بروجكتور وكاميرات مخبأة، فضلا عن شرائط من ضوء LED ويمكن ان تمارس عليه الالعاب في اوقات الراحة او في الاوقات التي لا يكون فيها مديرك موجودا.












أغرب فنون الزينة في الشاحنات الباكستانية، صور


الشاحنات المنتشرة على الطرق في باكستان يتم تزيين كافة أسطحها بالعديد من الرسوم والتي يتم رسمها اعتمادا على ذوق سائق الشاحنة، البعض يطلب رسم صور أبنائه،



وآخرين يطلبون صور بعض الشخصيات الشهيرة، فيما يترك البعض الحرية للفنان لرسم ما يوحيه إليه فكره.
وإلى جانب الرسوم توجد العديد من الحلي التي يمكن للسائقين استخدامها لتزيين الشاحنات، على سبيل المثال بعض السائقين يستخدمون سلاسل معدنية ملونة يتم وضعها بالأسفل لتعطي صوتا موسيقيا أثناء سيرها في الطريق، فيما يفضل البعض وضع مجسمات لحيوانات أو طيور على جانبي الشاحنة.
وقد بدأ الرسم على الشاحنات كتذكير للسائقين ببيوتهم أينما كانوا، لكن في وقتنا الحالي فإن السائقين يزينون شاحناتهم بتلك الرسوم لأنهم يحبونها كذلك، كما أنهم يشاركون في عملية التزيين لتقوية ارتباطهم بالشاحانات، وقد حصل هذا النوع من الفن على شهرة كبيرة حتى أن هناك سيارات خاصة وأجرة يتم تزيينها بنفس الرسوم، وحاليا الرسوم الموجودة على الشاحنات الباكستانية معترف بها كنوع من الفنون الشعبية الرسمية










بالصور: اجمل عيادة اسنان في العالم ،شاهدوا


نعرض لكم زوار مدونة عصر الابداع مجموعة صور لاجمل عيادة اسنان في العالم، نترككم مع الصور التي نتمنى ان تنال اعجابكم.


















بالصور: ثوب مصنوع من 100،000 دبوس


نعرض لكم زوار مدونة عصر الابداع مجموعة صور لثوب مصنوع من 100،000 دبوس من دبابيس الخياطة، ويقال أنه يعبر عن الحب المفقود في الكفن الذي يلحق الألم بالجسد ويصد الاتصال البشري والتعاطف.






أكبر بيتزا في العالم يمكن طلبها من قائمة الطعام


في خطوة تسويقية ذكية لمطعم Big Mama’s and Papa’s Pizzeria في كاليفورنيا، فقد أضاف إلى قائمة الطعام لديه بيتزا عملاقة للحصول على لقب أكبر بيتزا في العالم،



يمكن طلبها من قائمة الطعام في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.
يبلغ عرض البيتزا 1.37 متر وطولها 1.37 متر ويبلغ ثمنها 199 دولار، أي ما يعادل 747 ريال سعودي تقريباً، يمكن لأي شخص الإتصال على المطعم وطلبها بشرط أن يقوم بالطلب قبل 24 ساعة من وقت التوصيل.لتحضير البيتزا العملاقة يستعمل المطعم 10 كيلوغرام من العجين و 2.2 كليوغرام من الصلصة وحوالي 7 كيلوغرام من جبنة الموزاريلا، ولخبز هذه البيتزا قام المطعم بإضافة تمديدات خاصة على الفرن الخاص بها وتكفي البيتزا لحوالي 30 شخصا على حسب تقديرات قناة ديسكوفري. وينصح عمال المطعم الأشخاص الذين يطلبون البيتزا بوجود باب كبير لإمكانية إدخال البيتزا إلى المنزل بدون قلبها.








أغلى حادث مرور بالعالم…تصادم 14 سيارة فاخرة


أطلق الصحفيون اليابانيون على حادث مرور وقع جنوب غرب اليابان الأحد صفة “أغلى حادث مرور في العالم” من حيث القيمة الإجمالية لتصليح السيارات الفاخرة التي تضررت فيه.


وذكرت قناة “سكاي نيوز” البريطانية أن 14 سيارة فاخرة، منها 8 سيارات من طراز “فيراري” و3 من طراز “ميرسيدس CL600″ وسيارة من طراز “لامبورجيني”، إضافة إلى سيارة من طراز “نيسان سكايلاين” وأخرى من طراز “تويوتا بريوس”، وقع بينها حادث.
وحسب رواية الشرطة فإن أحد سائقي “فيراري” فَقَد السيطرة على قيادة سيارته؛ نظراً للطريق الزلقة؛ ما أسفر عن اصطدام السيارة بالفاصل الخرساني للطريق وتدحرجها إلى وسط الطريق التي كانت تسير عليها السيارات الأخرى.
وقد تمخضت سلسلة الاصطدامات المتتالية عن إصابة شخصين، نُقلا إلى المستشفى.
وقالت الشرطة إن حادث المرور هذا سيكلِّف شركات التأمين نحو أربعة ملايين دولار، حسب التقديرات الأولية.
ولم تذكر الأنباء السبب الذي جعل هذه السيارات الفاخرة تسير سوية على هذه الطريق