أصغر دولة في العالم ..عدد سكانها 3 اشخاص و3 كلاب


 انطلق اليوم بكم في رحلة سريعة الى دولة بدون شعب دولة غريبة انها جمهورية مولوسيا




مرحبا بكم في مولوسيا
جمهورية مولوسيا توجد بالكاد خارج دايتون نيفادا عدد سكانها 3 اشخاص و3 كلاب

 
رئيسها كيفين بو يستهويه الظهور بمظهر الدكتاتوري حيث يرتدي الزي العسكري و النظارات الكبيرة والنظرة الصارمة وهذه الجمهورية تدفع الضرائب للولايات المتحدة وقد اعتبر الرئيس هذا الامر بمثابة تقديم المساعدات لدولة اجنبية



كما يدعي رئيسها انه يملك 49,881 ميلا مربعا على كوكب الزهرة و نقطة في المحيط الهادي


تأسست الجمهورية عام 1977 ومساحتها لا تزيد عن 6 هكتارات وتشمل منزل الرئيس والحديقة الأمامية والخلفية والمثير للضحك يوجد بها قطار صغير لا يصلح الا للاطفال يعمل بالكهرباء وقارب صغير


والمضحك ايضا انك بحاجة الى جواز سفر لدخول هذه الجمهورية المضحكة والرئيس هو الذي يختم الجوازات

وهل تعلم ايضا بان لها مكتب بريد خاص بها مصنوع من الخشب وطوابع بريد خاصة بهذه الدولة بالاضافة الى علم وعملة خاصة بها



بعض الطوابع البريدية



جواز سفر موليسي


اكيد هناك سلاح لكن لا اظن ان لها جيش


والان بعد ما تعرفنا على هذه الدولة تعالوا بنا نشاهد هذه الدولة عن قرب


لا تنسى مشاهدة القطار الذي ينقل النفط


انظر الى الصواريخ التي يبدو قام باسترادها من دولة عربية

الموقع الرسمي للجمهوريه

http://www.molossia.org

بالصور: أغرب منـزل في العالم في فيتنام ،شاهدوا


شيد المنـزل على يد هانغ نجا ، وهي واحدة من أبرز العاملين بمجال الهندسة المعمارية في فيتنام ، على هيئة جذع شجرة ،



ضخمة من الخارج ، مع العديد من الأشكال المرتبطة بالطبيعة كالحيوانات والطيور وفروع الأشجار.















طريقة لمنع المشاغبين من الكتابة على منزلك


قامت شركة معمارية دنماركية بعمل طريقة جديدة لمنع الكتابة على الجدران وتخريب الشكل الجمالي للمنزل من خلال ،



تحويل اسوار المنزل الى المرايا ، انجز الفريق بنجاح في جذب هذه الفكرة لعملها على اكثر منـازل اهل المدينة التي تعاني من محاولات كتابات على بيوتها.














أغلى كاميرا في العالم بقيمة 1.3 مليون يورو

حطمت كاميرا قديمة من طراز “لايكا” الرقم القياسي لأغلى كاميرا في العالم، حيث بيعت بقيمة 1.3 مليون يورو (1.9 مليون دولار) السبت.وذكرت دار مزادات “فستليشت” بفيينا التي باعت الكاميرا أنها طراز أصلي يعود لعام 1923 واشتراها جامع تحف آسيوي. وقالت كارين مويك المتحدثة باسم فستليشت :” هناك ازدهار حقيقي لكاميرا لايكا في الوقت الحالي”. وأضافت ان جامعي التحف الأثرياء تجذبهم السمعة الأسطورية والجودة التقنية لمنتجات الشركة الألمانية. وبحسب فهرس المزاد فان الكاميرا لايكا التي حطمت الرقم القياسي وتحمل الرقم المسلسل 107 مازالت في حالة ممتازة. وكانت أغلى كاميرا في العالم هي كاميرا داجيرية فرنسية، وبيعت في فستليشت العام الماضي مقابل 732 ألف يورو.

شاب حول نفسه إلى سيارة , من اين وصلته الفكرة؟


نجح شاب أميركي في تحويل نفسه الى سيارة بشرية تستطيع ان تسير منتصبة القامة. الشاب دور بوميير قال انه استلهم الفكرة من قصص الشخصيات الروبوتية المتحركة ,مشيرا الى انه قام بتفكيك اجزاء سيارة لعبة خاصة بالاطفال ثم اعاد تصميمها وتثبيتها بطريقة مبتكرة حول اجزاء جسمه بحيث اصبح من الممكن القول انه قد تحول الى سيارة بشرية منتصبة.ويستطيع بوميير ان يقود السيارة في وضعية الانتصاب على نحو يسمح له بالمناورة الكاملة وفي الوقت ذاته يستطيع ان ينطلق بها في وضعية الانبطاح الافقي بحيث يكون مواجها للارض.وقال بوميير انه نجح ايضا في تطبيق الاسلوب ذاته على دراجة نارية مشيرا الى انه يأمل في ان يتمكن من تسويق تلك الافكار تجاريا في الولايات المتحدة واوروبا. 

قطع الأسلحة تتحول الى أعمال فنية من كمبوديا

بعد30 سنة من الحرب الأهلية تتحول قطع الأسلحة إلى أعمال فنية من كمبوديا








أغلى كلب في العالم بـ 1.5 مليون دولار


إستحق كلب من التيبت يسمى "بيغ سبلاش" لقب أغلى كلب في العالم بعدما بيع بــ1.5 مليون دولار، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الصيني لو ليانغ مالك الكلب البالغ من العمر 11 شهراً باعه إلى مليونير صيني مقابل 1.5 مليون دولار.

وقال أن الكلب هونموذج مذهل للتناسل وهو يستحق السعر الذي دفع مقابله، وشدد على أن "السعر مبرر" فقد أنفقنا مالاً كثيراً على تربية هذا الكلب ولدينا أجور كثيرة لندفعها إلى موظفينا في حديقة ماستيف بالتيبت.

وأشار إلى أن "بيغ سبلاش" أو "هونغ دونغ بالصينية" يأكل الدجاج واللحم وخيار البحر وأذن البحر (نوع من الرخويات داخل القواقع)، يشار إلى أن كلباً من النوع نفسه بيع في العام الماضي بـ1.46 مليون دولار حيث يعتقد سكان التيبت أن الكلاب تحمل أرواح بعض الرهبان والراهبات



ادعمنا


إذا كنت تعتقد أن موقعنا يقدم محتوي مفيد و مميز و رغبت في دعمنا معنويا و مادريا , فهناك طرق لذلك .
  • ترشيح الموقع في محرك بحث قووقل عن طريق الضغط على علامة (+1)
.

بالصور: مزارعة بريطانية تكتشف فطرا ضخما


انتشرت الفطريات العملاقة في مقاطعة "ستافوردشاير" في بريطانيا، حيث فوجىء المزراعون عندما شاهدوا الفطر الذي يصل عرضه الى 18 بوصة ووزنه خمسة أرطال.






بالصور: تصميم غير تقليدي للدراجة الهوائية ،شاهدوا


قام المصممان "ألين تيشستر"، و"وي زانغ" بتصميم غير تقليدي للدراجة ، فهي لا تعتمد على التفاصيل العادية كالتروس ،والجنزير والأكس (قلب البدال) ، ولكن على الدفع الخلفي من خلال ترس واحد داخل الإطار ، كما إنها قابلة للطي بحيث يمكن التنقل بها بسهولة في الأماكن المزدحمة وحملها إلى مكتبك أو منزلك ، ونظام التعليق بها يعمل بشكل سلس ، وكشكل جمالي فقد طلي الإطاران من الداخل بألوان فسفورية تنير في الأماكن المظلمة.













غريب: سيارة مصنوعة من علب السجائر،شاهدوا


تم بناء هذه السيارة في مومباي الهند حيث تم استخدام حوالي 200,000 سجارة وكذلك بضعة الاف من علب السجائر والغرض من الحركة هو زيادة الوعي بمخاطر التدخين ،








أكبر محرك ديزل في العالم يزن 2300 طن



في عام 2006 أنتجت اليابان اكبر محرك ديزل في العالم ، حيث يتكون من 14 اسطوانة متتالية ، وكل اسطوانة يمكنها أن تنتج 7780 حصانا ميكانيكيا.
هذا المحرك العملاق سوف يستخدم لتحريك سفن الشحن الضخمة المخصصة لنقل الحاويات الكبيرة ، وهو يستهلك أكثر من 6000 لتر من الوقود في الساعة.
يبلغ وزن المحرك 2300 طن ووزن عمود الكرانك فيه يبلغ 300 طن أما قطر السلندر الواحد فيبلغ ثلاثة أقدام ، وارتفاع المحرك يبلغ 89 قدما أما عرضه فيقدر بنحو 84 قدما.