من الأجمل في ‘آرب أيدول’ نانسي،أليسا أم نجوى؟


حلّت الفنانة نجوى كرم ضيفة على برنامج "آرب أيدل" يوم الجمعة الماضي وبتلك الاطلالة حققت نقطة إضافية في مسيرتها وتفوّقت ،


نانسي عجرم 
على زميلتيها نانسي عجرم وإليسا اللتين كانتا أيضاً ضيفتا حلقتين سابقتين من البرنامج نفسه وبالفعل، تعرف شمس الأغنية اللبنانية كيف تطلّ بكل أناقة على المسرح، وتكون صورتها متناسقة من أعلى رأسها حتى أسفل قدميها. نجوى التي تخطت الـ 46 عاماً لا تزال تتمتع بشباب لا مثيل له، ورغم أن نانسي وإليسا تصغرانها بسنوات كثيرة، إلا أن نجوى تفوّقت عليهما بمكياجها وتسريحة شعرها.
محمد حيفاوي: "بايبي نجوى"يعترف خبير التجميل محمد حيفاوي بحديثه مع وسائل اعلام عربية وهو الذي ينفذ مكياج شمس الأغنية اللبنانية منذ سنوات طويلة، بأن الفنانة جريئة بإطلالتها ولم يترك الزمن أثره عليها بل زادها رونقاً وجمالاً. ويلفت حيفاوي أن نجوى التي تمارس الرياضة أكثر من 3 ساعات يومياً وتبتعد عن السجائر والمشروبات كافة، تتمتع ببشرة صافية خالية من الشوائب، وأنها تشجعه دوماً على تقديم مكياج ملفت لانها لا تخاف التغيير بل تسعى إليه. ويكشف حيفاوي أنه أحب أن يظهر الفنانة بمكياج جديد في برنامج "آرب أيدل" ويميل نحو الستايل الأوروبي بكل حذافيره إذ كان المكياج خال من "البلاش" وكان أحمر الشفاه برتقالي اللون وركز على سحنتها التي بدت صافية وطبيعية، وأظهر عيني الفنانة بسيطتين من دون المبالغة بوضع الكحل أو خط عريض من الـ "آي لاينر".
ويصف حيفاوي إطلالة نجوى الأخيرة بأنها أشبه بـ"باربي نجوى" التي بدت BABY بكل ما للكلمة من معنى. ويعتبر حيفاوي أنه ابتعد في ستايل نجوى عن المكياج العربي وكان أقرب إلى الأوروبي لأن فستانها كان بسيطاً وخالٍ من الزخارف والاكسسوارات وكذلك كانت تسريحة الشعر التي أشرف عليها مصفف الشعر طوني صوايا بسيطة جداً.
بين نانسي وإليسا ونجوىلو قلّبنا صور نانسي وإليسا الأخيرتين في برنامج "آرب أيدل" مقارنة باطلالة نجوى كرم في الحلقة قبل النهائية ، أي اطلالة تفضلينها اكثر وأيهن جذبت الجمهور أكثر؟!








نجوى كرم









اليسا